phonenumber list top spammers
phonenumber list top spammers
Twitter Facebook
  1. لزهر أبلغ(ت) عن غير معروف مع الرقم 021984200

    انا ايضا اتصلوا بي و لم يجيبو . يل وبقليت استمع الى صوت كلام في المكان و لا احد يجييني. غريب هذا الامر ، لو كان فيها شيء من الاحصائيات او شيء من هذا القبيل .لكانت هناك اجابة على الاقل.المهم هناك شيء ليس طبيعي و لسنا خائفين كما ضن المتحدث باسم الشركة. و انم العديد يشكوا من سوء تصرف هاته الشركة ، فهذا في حد ذاته غير لائق و لا يقبله احد. حيث لو كلمني احد عدة مرات و بفي صامتا ، فاقدم بخ بلاغ للامن عن الازعاج. اذن ياصاحب هاته الشركة او هاته المؤسسة ، كن ذكيا اذا اردت الاجابة و كذالك علم العاملين معك الضرافة و حين الاخلاق.فسكوتهم و هم الطالبين ، فيه ???? و فد تتسببون لامراة في الطلاق بسبب ذلك و بعث الشك لدى الافراد، كن جزائريا و تعلم من اخوانك ام تكون كذلك.

أضف هذا التعليق على رقم الهاتف 021984200 إزالة

من أجل حذف التعليق، يرجى تقديم سبب الحذف و ملء عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك في النموذج التالي. ستحصل على رسالة للتأكيد الحذف. يتم نشر التعليق تلقائيا بعد يوم واحد إذا فشل التحقق من سبب الحذف.


 
قراءة ملاحظة

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات ، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعي وتحليل حركة المرور لدينا. يمكن تغيير الإعدادات الفردية في سياسة الخصوصية. مزيد من المعلومات